ليس لكِ قلبٌ آخر، لكن لديكِ قلبًا يعرف كيف ينهض كلما ظنّ أنه انتهى، وليس لكِ حبٌّ يشبه البدايات، بل حبٌّ أعمق يمشي بهدوء ويختار الطمأنينة بدل العاصفة، والحياة الجديدة لا تأتي فجأة بل تنمو فيكِ كضوءٍ خفيف يكبر كلما ابتسمتِ رغم التعب، والوقت لا يمحو الوجع لكنه يعلّمه أن يهدأ حتى يصبح ذكرى أخفّ، وأنتِ لستِ مكسورة بل تعيدين ترتيب روحكِ بموسيقى لا يسمعها إلا قلبكِ، وما زلتِ نجمةً صغيرة تعرف كيف تُضيئين رغم كل العتمة .
اتمنى لك السعادة الدائمة
شعرت وكأنها تهمس للروح عن حقيقة النور وسط العتمة،
عن قوة الحب الذي يمشي بهدوء
وعن كل ابتسامة تحمل في طياتها حياة جديدة.
شكراً لأنك ذكرتني أن القلب لا ينكسر
بل يعيد ترتيب نفسه برقي، وأن كل ألم يترك لنا ضوءاً صغيراً لنضيء به دروبنا.
امتناني