عمي حتى لو بالفنيلة هم حسبوها اله مشاركة
ذاك اليوم سمعت مشتري سترة حمرة
ذاك اليوم وحدة تكلي صدك الرميثي عمري 23 كتلة منو كلج كالت سألته شكد عمرك وكايللها 23
ماتدري هو مشارك بفلم الرسالة جان بجيش ابو سفيان
خويه الرجال صار يشرد...يگول لا العگال حاطه عله راسي...ولا الرباط بعمري لابسه...واذا بالفانيله ضامله مسابقة كمال الأجسام ..لو رفع الاثقال ...راح اخلي بيهه
ابو احمد لاتخاف على علي الواسطي
هوة منسق وداكَـ اساس رصين ما يتفلش
ترة نوبات حتى بالزي الكردي يدخل الجامعة
خوية يؤمن بوحدة الشعب العراقي ..هاي وحدة ...واضن وحده من موظفات التسجيل بالجامعة من أخواتنا الكرد حاطه عينهه عليه ..وشارطه عليه يدخل بالزي الوطني الكردي ..تريد تفيض زميلاتها العربيات ..المعجبات ببن واسط
تغطي الفائزين معنويا هههههههه تحياتي لك أخ عدنان...چعب شهر وموشلين ..عدنه أوسمة وتقييمات ...نعمه
انت استاد بردك اللطيف وروحك الحلوه الي ضايفه لهذا الموقع اطلاله جاذبه وطارده بنفس الوقت لأشكال الضجر فوجودك وبهذا النفس الخلوق هو اكبر جائزه ممكن ان نحلم بيها تحياتي
انت استاد بردك اللطيف وروحك الحلوه الي ضايفه لهذا الموقع اطلاله جاذبه وطارده بنفس الوقت لأشكال الضجر فوجودك وبهذا النفس الخلوق هو اكبر جائزه ممكن ان نحلم بيها تحياتي
شكرا شكرا شكرا جزيلا...أخجلتم تواضعنا استاذ عدنان الغالي الحبيب .ممتن جدا جدا جدا ...ويعجز لساني عن شكرك لكلمات الثناء التي لاأستحقها...تحياتي وتقديري واعتزازي واحترامي البالغ