النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

ظلامي ... وفجرها

الزوار من محركات البحث: 86 المشاهدات : 440 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,996 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45045
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 3

    ظلامي ... وفجرها إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    أنا يا حب ... أمضي بلا ظل
    أعبر المسافات بلا أثر
    وأشيد من الدموع إرثًا بلا لون
    أوجاعُنا .. ما عادت تعرفنا
    نتساقط على الجمر
    نقتلع ملامحنا
    ونطمر العيون في الظلام
    نمد جسور النار فوق حناجرنا
    وندور… بلا اتجاه
    من يطفئ الماءَ بالماء
    من يُحرق الفرح ..كي نشهقه
    ماضون… نزرع أكفّنا بالحلم
    ونتلاشى كالندى
    يا حب..
    يجتاحني ضوءك
    فيغرق قلبي
    ويتورد.. بلا رائحة
    نعد الخطوات، نمسك بالريح
    ونعدو… بلا طريق
    نحن، يا حب
    نتساقط كخريفٍ
    ونبني الآه ونتشكل كالماء
    وتُقبل هي .. فينصهر دمي
    ويطول أفق بصري
    نزرع لها الضلوع مرايا
    وننسج صورتها في الغيوم
    نداءاتُنا، يا حب
    تخشى العطش
    تخشى أن يبتلعها الفراغ
    فتمضي… ولا تعود

  2. #2
    بــقايا .. حُلــم
    يا حب ..
    تجري قلوبُنا على الهواء
    ترسمُ وجهها
    والصبحُ أنثى
    تنام في العيون
    يا حب ..
    أمضي بلا لغة
    والنهاياتُ صرخة
    تذوب في دمي
    واقرأني
    على شالها
    على خدها
    وجبِينها… يبتلعني
    وأغرق .. أغرق

  3. #3
    مراقبة
    مِثالا لهم لا مثلهم
    تاريخ التسجيل: April-2022
    الدولة: يم بنيتي♡
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,593 المواضيع: 509
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 27231
    مزاجي: حسب الجـو
    عجزك عن الأثرِ.. هو أعمق أثر. يا مَن جعل من نبضه مرايا، في كلماتك تفاصيل مألوفة، ففي هذا البوح فضاء يعبر عن حيرة الروح.. فحين تمضي الكلمات، يظلُّ أثرها وطناً لا يبتلعهُ الفراغ، وصوتاً يرفض الصمت."


  4. #4
    بــقايا .. حُلــم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender مشاهدة المشاركة
    عجزك عن الأثرِ.. هو أعمق أثر. يا مَن جعل من نبضه مرايا، في كلماتك تفاصيل مألوفة، ففي هذا البوح فضاء يعبر عن حيرة الروح.. فحين تمضي الكلمات، يظلُّ أثرها وطناً لا يبتلعهُ الفراغ، وصوتاً يرفض الصمت."

    نحن نحلق في كل وجع
    نقضم عاصفة الذكرى ..
    نتلوى بلا عودة
    نمسك بكف الاسفار
    علنا نتذوق حلاوة الحياة

    لافندر كان لاثرك هنا طعم البنفسج
    كل التقدير

  5. #5
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200557
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    أُراقِبك تكتب ...
    فـ أكتَشف كم هِيَ لذِيذة
    يَدك وهِي تَضع في آخِر السَطر النقطَة.

    دامت سطورك الرائعة

  6. #6
    بــقايا .. حُلــم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل مشاهدة المشاركة
    أُراقِبك تكتب ...
    فـ أكتَشف كم هِيَ لذِيذة
    يَدك وهِي تَضع في آخِر السَطر النقطَة.

    دامت سطورك الرائعة
    وفي كل جهة ..
    بدأت استعير منها بعضي
    اغفو على وسائد الليل
    أشد أوتار البصر كي أغزل لمعناك ..
    صوتا يدرك حداثة العبور

    حلاوة انرتِ وجع المعنى
    كل الشكر والتقدير

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال