الله على هذه الكلمات ..كل شيء يخص الام يجعل قلبي يرف ويرتعش عليها خوفا من فقدها ذات يوم..
وحتى بعد ما صرنا كبارا وأصبحت لي حياتي احتاج امي كل يوم اسمع كلماتها ضحكاتها دعائها لي ...سبحان الذي جعل الام ملاذا آمنا لنا
ولن أنسى صباحاً كنتُ بمدرستي وفي جيبي منديل قد رتبته لي يداكِ...
..
حفظ الله امهاتنا وأمهاتكم جميعا
شكرا رماد![]()
لا ندرك قيمة النعمة التي كانت عندنا إلا بعد فقدها
تعجز كل الكلمات والمشاعر عن وصف الحال
اكثر من رد كتبته ومسحته
حاولت وحاولت ولكن
لا استطيع وصف الحال فكلماتي عاجزة
حفظ الله امهاتكم واطال الله اعمارهن
ورحم الله امي وامهاتكم
رماد![]()
الأُم هي الشعور الوحيد الذي لاتستطيع قوة الحياة أن تهزم لطفه !
رماد![]()
ادركت الكثير عن امي عندما اصبحت ام اتقاسم ماكانت تمر فيه وكم وجدتها عظيمة يارماد وعذرتها كثيراً في مواطن كنت اغضب فيها بجهل مني
لجميع الامهات دعائنا بصحة والعافية والرحمة
ولك![]()
كل يوم ادخل المنتدى اجي للموضوع
والله مال هسه ابيس بيك وين اليوجعك على هالعملة