صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29
الموضوع:

صندوق امي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 607 المشاهدات : 2743 الردود: 28
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,117 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57701
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* مشاهدة المشاركة
    يا دمعةُ لا تتوقّفي
    ففيكِ بعض من ملامح أُمي،
    وفيكِ صبرها
    حين تزورها رياحُ الأنين
    يا أمي في شراييني يجري وجهكِ
    فيمطرني الحنين شوقًا إليكِ
    فانهضي... أما يكفيكِ نوم؟
    وهناك عيون تنتظر غمامة نوركِ
    وأمل يغسلُ سوادَ الفراق.
    جئتكِ أحبو
    والظلام يستعر في خاصرتي
    متعبة الدروب نحوكِ
    وطعمُ صوتكِ ما زال يكبرُ
    في صدري... ربيعًا ذابلًا
    ألا تأتين يا أماه
    لتنزعي خنجرَ حزنكِ من نحري؟
    فانهضي يا أمي ..
    أما يكفيكِ نوم؟

    رماد .. شفى الله الوالدة والبسها
    لباس العافية
    الحبيب عابر
    ممتن للدعوة حفظ الله الجميع

  2. #12
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,357 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19800
    الله على هذه الكلمات ..كل شيء يخص الام يجعل قلبي يرف ويرتعش عليها خوفا من فقدها ذات يوم..
    وحتى بعد ما صرنا كبارا وأصبحت لي حياتي احتاج امي كل يوم اسمع كلماتها ضحكاتها دعائها لي ...سبحان الذي جعل الام ملاذا آمنا لنا
    ولن أنسى صباحاً كنتُ بمدرستي وفي جيبي منديل قد رتبته لي يداكِ...
    ..
    حفظ الله امهاتنا وأمهاتكم جميعا

    شكرا رماد

  3. #13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    الله على هذه الكلمات ..كل شيء يخص الام يجعل قلبي يرف ويرتعش عليها خوفا من فقدها ذات يوم..
    وحتى بعد ما صرنا كبارا وأصبحت لي حياتي احتاج امي كل يوم اسمع كلماتها ضحكاتها دعائها لي ...سبحان الذي جعل الام ملاذا آمنا لنا
    ولن أنسى صباحاً كنتُ بمدرستي وفي جيبي منديل قد رتبته لي يداكِ...
    ..
    حفظ الله امهاتنا وأمهاتكم جميعا

    شكرا رماد
    اهلا بك يوجين
    عذرا ان كان النص مؤذي لمشاعرك

  4. #14
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88867
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    لا ندرك قيمة النعمة التي كانت عندنا إلا بعد فقدها


    تعجز كل الكلمات والمشاعر عن وصف الحال

    اكثر من رد كتبته ومسحته
    حاولت وحاولت ولكن
    لا استطيع وصف الحال فكلماتي عاجزة




    حفظ الله امهاتكم واطال الله اعمارهن
    ورحم الله امي وامهاتكم

    رماد

  5. #15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    لا ندرك قيمة النعمة التي كانت عندنا إلا بعد فقدها


    تعجز كل الكلمات والمشاعر عن وصف الحال

    اكثر من رد كتبته ومسحته
    حاولت وحاولت ولكن
    لا استطيع وصف الحال فكلماتي عاجزة




    حفظ الله امهاتكم واطال الله اعمارهن
    ورحم الله امي وامهاتكم

    رماد
    علي ونعم الابن الصالح انت
    رحم الله روح الوالدة
    واعتذر اذا ذكرتك وحزنت بسببي

  6. #16
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: تائه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,636 المواضيع: 76
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12493
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 9
    الأُم هي الشعور الوحيد الذي لاتستطيع قوة الحياة أن تهزم لطفه !
    رماد

  7. #17
    بعثرة روح
    Your brown eyes are my refuge
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: مدينة السياب
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,658 المواضيع: 136
    صوتيات: 29 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23982
    مزاجي: صامت
    المهنة: معلمة حاليا
    أكلتي المفضلة: السمك
    مقالات المدونة: 65
    ادركت الكثير عن امي عندما اصبحت ام اتقاسم ماكانت تمر فيه وكم وجدتها عظيمة يارماد وعذرتها كثيراً في مواطن كنت اغضب فيها بجهل مني
    لجميع الامهات دعائنا بصحة والعافية والرحمة
    ولك

  8. #18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    الأُم هي الشعور الوحيد الذي لاتستطيع قوة الحياة أن تهزم لطفه !
    رماد
    تملك من الحب ما يجعلها صخرة في وجه الظروف
    لا تحطم بسهولة تستند على اطفالها ك الجدار الصلب
    الصبيح النقي

  9. #19
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 10 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    كل يوم ادخل المنتدى اجي للموضوع
    والله مال هسه ابيس بيك وين اليوجعك على هالعملة

  10. #20
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجان الروح مشاهدة المشاركة
    ادركت الكثير عن امي عندما اصبحت ام اتقاسم ماكانت تمر فيه وكم وجدتها عظيمة يارماد وعذرتها كثيراً في مواطن كنت اغضب فيها بجهل مني
    لجميع الامهات دعائنا بصحة والعافية والرحمة
    ولك
    الام تعرف ان حقيقة مرورنا بنفس المعاناة مستقبلا هي فكرة ابدية ولكنها تعدنا بطريقة ما لنكون اكثر صلابة
    في مواجهتها،، اشجان الطيبة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال