هذا تالي اللي يسهر ههههههههههههههههه
هذا تالي اللي يسهر ههههههههههههههههه
اااخ اختنكت من الضحك من وراهة![]()
داتخيل زوجي يشوف محادثتنا يماا ههههههههههههههههههههههه
امدااااج يا سارة![]()
صار منصبة يمااا متتتتت
صاير لا احب اسمع شي ولا اتابع شي والحمد لله رب العالمين هاي اعراض الكبر .
يغلق الموضوع. لتجاوزه الحد المسموح من المشاركات
وبآنتظار فتح الجزء الجديد من قبل أحد الأعضاء الذين لايملكون موضوعا جاريا
![]()