هسه انت جنت مصاب توازيت رجعت اليوم لو باقي مصاب مو احسلك حالك حال الربع يتعاركون بيناتهم حتى ميلعبون
![]()
جمالي فتنة
و اني رجل يخاف الله
احمد الذاكرة الحية لدرر العراق
قبانو ع گولة المصالوة
محسسني ان الموضوع كلش سهل عساس منشورة بالصفحة السابقة هههه
مو آني حجي ... رميدان
http://dorar.at/t/1062466