ها شمدريك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaisboredbutpretty ها شمدريك مبينة الشغلة
بمكان عبر عن نفسك بصورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* كل الطلايب تصير بهل الموضوع كل الاقتباسات بهل الموضوع لازم نبخره نطرد منه العيون الشريرة الي عنده تحسس يلبس كمامة هههه صح نطرد العين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* كل الطلايب تصير بهل الموضوع كل الاقتباسات بهل الموضوع لازم نبخره نطرد منه العيون الشريرة الي عنده تحسس يلبس كمامة اي والله
وهم اقتبستوا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* وهم اقتبستوا اسفين ريس هسه بس اكمل شغلة واجي انقل شكو دردشة واقتباس واولهم اني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* كل الطلايب تصير بهل الموضوع كل الاقتباسات بهل الموضوع لازم نبخره نطرد منه العيون الشريرة الي عنده تحسس يلبس كمامة لازم مبخرتك و من موضوع لموضوع
بنااات سويت شي من وراجن
قوانين المنتديات العامة
Google+