شسويتي نوب
شسويتي نوب
انت تحجي صدك لو تشاقة
بنات اني احبكم بالذات ايلتا اعششششقج
![]()
اني مو ؟!
اي نعم بلي يس
بناااات ترة مشاعري قلوب وفراشات بلا افساد سعادة رجاءا
ههههههههههههههههههههههههه
لا اخذهاااا
بس لان مو ببغداد فصارت مشاكل
التوصيل صارت فلوسه مالت روحة ورجعة
لو رايحة اني يطلع ارخص
دزولي اغاني سعيدة اسمعهن قبل لا يرجع يلبسني هههههههههههههه