صفحة 77 من 101 الأولىالأولى ... 27677576 77787987 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 761 إلى 770 من 1007
الموضوع:

ملتقى البيت الدرري الجزء 41 - الصفحة 77

الزوار من محركات البحث: 15415 المشاهدات : 39879 الردود: 1006
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #761
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,102 المواضيع: 46
    التقييم: 14065
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    الحين جد في فضائيين؟
    من وجهة نظري نعم
    لا بد أكو مخلوقات أخرى
    لأن هذا الكون الشاسع مستحيل يكون سكانه فقط البشر الموجودين على هالكوكب الوحيد

  2. #762
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,360 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19832
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    يعني خلاص أهاجر من كوكب الأرض ؟
    وين ترحين ..!؟ للفضائين ..كعدي وسكتي خليج ويانه

  3. #763
    مراقبة
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,491 المواضيع: 67
    التقييم: 19884
    مزاجي: غائمة المزاج ..
    آخر نشاط: منذ 6 يوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    من وجهة نظري نعم
    لا بد أكو مخلوقات أخرى
    لأن هذا الكون الشاسع مستحيل يكون سكانه فقط البشر الموجودين على هالكوكب الوحيد
    أرجوك قول غير هالكلام

  4. #764
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    م اريد أشوفهم وين اروح
    اي كوكب قابل للعيش فيه خبروني ؟
    اكو كوكب اسمه كبلر نفس صفات كوكب الارض
    صالح للسكن بس شوي بعيد
    500 سنة ضوئية علما توصلين

  5. #765
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    وين ترحين ..!؟ للفضائين ..كعدي وسكتي خليج ويانه
    لا اريد اهرب منهم اكيد راح يحتلون كوكب الأرض

  6. #766
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    لا اريد اهرب منهم اكيد راح يحتلون كوكب الأرض
    هو الله يكول "يخلق ما لا تعلمون" يعني حبيبي كلشي تلكين من كائنات حتى بعد مانعرف شنو هم

  7. #767
    مراقبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    اكو كوكب اسمه كبلر نفس صفات كوكب الارض
    صالح للسكن بس شوي بعيد
    500 سنة ضوئية علما توصلين
    وكيف راح نوصل بالله؟
    هل تقل السنوات وانا مسافرة بالفضاء؟

  8. #768
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    اكو كوكب اسمه كبلر نفس صفات كوكب الارض
    صالح للسكن بس شوي بعيد
    500 سنة ضوئية علما توصلين
    هاي علما توصل صايره تراب ورده هههههههه

  9. #769
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    وكيف راح نوصل بالله؟
    هل تقل السنوات وانا مسافرة بالفضاء؟
    ناخذ معلبات وننزل فيديوهات ع اليويتوب ونباوع من الجامه ع المجرات ويكضي الوكت

  10. #770
    مشرف قسم مساحة حرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. مشاهدة المشاركة
    وكيف راح نوصل بالله؟
    هل تقل السنوات وانا مسافرة بالفضاء؟
    لا بس جديات.. انشتاين يكول انو السفر بالفضاء يأثر على العمر
    يعني الوقت اللي يمر على البشر بالفضاء يختلف عن الوقت اللي يمر على البشر اللي موجودين ع الارض
    وهذا احد تفاصيل مبدأ البعد الرابع

صفحة 77 من 101 الأولىالأولى ... 27677576 77787987 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال