النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

سؤال بخصوص الياسمين العراقي

الزوار من محركات البحث: 358 المشاهدات : 622 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,131 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4348
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ 17 دقيقة
    مقالات المدونة: 1

    1 سؤال بخصوص الياسمين العراقي

    السلام أخواني وأخواتي شفت مشتل بالنت ياسمين عراقي تنصحوني أشترية يتحمل الحرارة والصيف وهل هو عطري فواح

  2. #2
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15008
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية ☁ مشاهدة المشاركة
    السلام أخواني وأخواتي شفت مشتل بالنت ياسمين عراقي تنصحوني أشترية يتحمل الحرارة والصيف وهل هو عطري فواح
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اسف والله ما اعرف تفاصيل النباتات

  3. #3
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,603 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78019
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ 5 دقيقة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    طبيعة الجو من حرارة ورطوبة
    متقاربة بين العراق والسعودية تقريباً
    تبقى مسألة التربة هاي ما عندي معلومة للأسف


    موفقة

  4. #4
    مراقبة
    بنت بني عوام
    مشكورين والله راح أشوف بالنسبة لتربة

  5. #5
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2025
    الدولة: في كل مكان.
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,275 المواضيع: 13
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7383
    مزاجي: متقلب.
    المهنة: Dentist
    أكلتي المفضلة: الأخضر واليابس ^_*
    موبايلي: Samsung S25 ultra
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    قلبي انا حقيقة ما أعرف لكن سألت جيميني يگول أنه يتحمل حرارة وجو السعودية عادي وزهوره فواحة جدًا والتربة أعتقد يحتاج تكون رملية شوي
    إذا تحبين اسألي وهو يجاوب على كل أستفساراتج

    أحس بيتكم صاير حديقة من گدما تزرعين بي ♡

  6. #6
    مراقبة
    بنت بني عوام
    أهلا شجرة فعلا. شجرة الياسمين العراقي حلو بس خايفة فضول قطة تعقد برة وتجي تلاعب بالزهور أو الأوراق لأنها سامة للحيوانات
    فعلا أحب الخضارخصوصا الزهور والشجر المثمر مرتين أروح مهرجان الزهور وأشتري نبات ندخل مشتل لازم شجرة أنتظر ٤ طالبتنهم بفارغ الصبر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال