السلام أخواني وأخواتي شفت مشتل بالنت ياسمين عراقي تنصحوني أشترية يتحمل الحرارة والصيف وهل هو عطري فواح
سؤال بخصوص الياسمين العراقي
السلام أخواني وأخواتي شفت مشتل بالنت ياسمين عراقي تنصحوني أشترية يتحمل الحرارة والصيف وهل هو عطري فواح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبيعة الجو من حرارة ورطوبة
متقاربة بين العراق والسعودية تقريباً
تبقى مسألة التربة هاي ما عندي معلومة للأسف
موفقة
مشكورين والله راح أشوف بالنسبة لتربة
قلبي انا حقيقة ما أعرف لكن سألت جيميني يگول أنه يتحمل حرارة وجو السعودية عادي وزهوره فواحة جدًا والتربة أعتقد يحتاج تكون رملية شوي
إذا تحبين اسألي وهو يجاوب على كل أستفساراتج![]()
أحس بيتكم صاير حديقة من گدما تزرعين بي ♡
أهلا شجرة فعلا. شجرة الياسمين العراقي حلو بس خايفة فضول قطة تعقد برة وتجي تلاعب بالزهور أو الأوراق لأنها سامة للحيوانات
فعلا أحب الخضارخصوصا الزهور والشجر المثمر مرتين أروح مهرجان الزهور وأشتري نباتندخل مشتل لازم شجرة أنتظر ٤ طالبتنهم بفارغ الصبر
![]()