المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ ليش كلتي لوني برتقالي، الشي الوحيد اللي بعد عنج الشك اي والله مو جنت برتقالي العام
متتتت و اني ماخليت اسم يعتب عليه و كلهن خطأ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ ليش كلتي لوني برتقالي، الشي الوحيد اللي بعد عنج الشك اي والله انا هم بقيت لازمة بهالاعتراف
لاڤي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے فاز صلاوات أكل گلولبنا أكل من الخزنة لهنا اي خلي نرتاح جم يوم
...
منين تجتج فكرة هذا اللي يفر براسه صار عندي خلل بالتوازن من وراه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender للمرة الثالثة هذا ولد خاب وين اضم روحي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام واخييرا مبارك امير
منو طلع
قوانين المنتديات العامة
Google+