المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender اصلا انا الي لازم ازعل شلون تشكين بيه انووووب
يلا عمي نروح نهوجس لأن خسرنا لافي شكراً لأن دتونسينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ انووووب اي اصلا عبالي عرفتيني من گلتلج بالهمسة يروحلج فدوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded يلا عمي نروح نهوجس لأن خسرنا لافي شكراً لأن دتونسينا يگلبي تدللون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender اي اصلا عبالي عرفتيني من گلتلج بالهمسة يروحلج فدوة انوب اني اكلج هذا شكد غثيث، اسم الله عليج من الفدوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ انوب اني اكلج هذا شكد غثيث، اسم الله عليج من الفدوة اي يحبيب البي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender اي يحبيب البي حياااتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ حياااتي
منو فاز ومنو من انا؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Ali منو فاز ومنو من انا؟ فاز امير ومن انا
قوانين المنتديات العامة
Google+