صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32
الموضوع:

اعدادات البروكسي داخل التليكرام .. اريد الطريقة - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 1366 المشاهدات : 16370 الردود: 31
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15008
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم درر





    تطبيق التليكرام صار بي خلل يمنه بالعراق ماادري انحجب المهم عندي شغل مهم داخل تطبيق التلي ومااريد افعل تطبيقات فك الحظر احسها تضعف النت وتؤثر على الجهاز ... للي يعرف اريد طريقة تفعيل البروكسي داخل التليكرام
    السلام عليكم ورحمة الله
    البروكسي حالة حال البرامج هم مضر وهم يثقل الجهاز

  2. #22
    -_-
    ):
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,528 المواضيع: 1,091
    صوتيات: 12 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 7454
    مزاجي: غالبا (مطنكر)
    أكلتي المفضلة: كلشي نعمه الله
    موبايلي: نوكه
    مقالات المدونة: 12
    حتى اني هيج صار يمي عبالي النت

    بس الرساله توصل فوك باالشاشه ادخل عليهه ماكو

  3. #23
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى


    ام عباس اذا عندج شي
    حوليه الي واني ارسله الج على الواتساب

  4. #24
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    البروكسي حالة حال البرامج هم مضر وهم يثقل الجهاز
    چا شنسوي ياخوية محتاجين التلي

  5. #25
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة


    ام عباس اذا عندج شي
    حوليه الي واني ارسله الج على الواتساب
    يعني قصدك القنوات اللي بالتلي تحولها واتساب .. انه عندي بالتلي كروب تجمع خريجين وجاي اتفاعل هناك وكالولنه فعلوا برنامج فك الحظر شلون يتحول الكروب على الواتساب

  6. #26
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,983 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45034
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    جررب تنزل تطبيق من سوق بلاي اسمه

    1.1 .1

  7. #27
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* مشاهدة المشاركة
    جررب تنزل تطبيق من سوق بلاي اسمه

    1.1 .1
    نزلته بس من افعله النت بالجهاز كله يضعف ويأثر على التطبيقات البقية

  8. #28
    بــقايا .. حُلــم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    نزلته بس من افعله النت بالجهاز كله يضعف ويأثر على التطبيقات البقية
    هو الموضوع الج ام عباس
    والله عبالي للرميثي
    هسه اشوفلج تطبيق

  9. #29
    بــقايا .. حُلــم
    زين جربتي تطبيق
    turbo vpn lite

  10. #30
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* مشاهدة المشاركة
    زين جربتي تطبيق
    turbo vpn lite
    تمام راح انزله مشكور خوية

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال