صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
الموضوع:

اعدادات البروكسي داخل التليكرام .. اريد الطريقة - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 1366 المشاهدات : 16419 الردود: 31
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,382 المواضيع: 932
    صوتيات: 66 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 438060
    مزاجي: الحمد لله على كل حال :)
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    ليش هسه فاتحة التلي بيه
    ماادري خاف النت ضعيف يمي

  2. #12
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,431 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12973
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    ماادري خاف النت ضعيف يمي

  3. #13
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ćat مشاهدة المشاركة
    لا تستخدمون بروكسي
    اكو فريق تقني اسمه فاطميون حذروا منه
    وهم يvpn خطير
    جا شنسوي محتاجين التلي

  4. #14
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة




    اي هو يريد اعدادات وهذا اللي جاي اسأل عنه انه

  5. #15
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة



    اي هو يريد اعدادات وهذا اللي جاي اسأل عنه انه

  6. #16
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    يسلمو عمري اجرب وارجعلج خبر

  7. #17
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,094 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88841
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة
    يسلمو عمري اجرب وارجعلج خبر
    شو تأخرت ما رجعت بس لا تهكرت

  8. #18
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    شو تأخرت ما رجعت بس لا تهكرت
    ما ادري كلشي يصير

    انفتح عندك لا

  9. #19
    من أهل الدار
    ام عباس وزينب



    همين مايصير يله راح استخدم تطبيق فك الحظر وامري لله

  10. #20
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء مشاهدة المشاركة



    همين مايصير يله راح استخدم تطبيق فك الحظر وامري لله
    ما ادري والله اني انفتح عندي عادي وقوي النت بيه احسن من قبل

    اي هو ماكو غيره^^

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 234 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال