تردون بعد حلقة
اي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عثماني يراد ترتبلنا حلقه ثانية ما افتهمنا شي من هاي خلصت بسرعة بسببي صار تدللون
حلقة خلصت بثلث ساعة ما لحكو الناس يجون هاي شسويت انا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے تردون بعد حلقة اي حبوبي
تعالوا هنا https://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=1370065
الف مبروك امير تستاهل احسن من ذولاك الناس تم اضافة الجائزة شكرا للجميع
شكرا ام حمودي الورد
تستاهل اموري
قوانين المنتديات العامة
Google+