المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اي الله يساعدك هواي رسايل اييي غرگت بالرسايل
يستاهل اميرنا تم اضافة الجائزة وتم تقييم الجميع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد يستاهل اميرنا تم اضافة الجائزة وتم تقييم الجميع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا انتبهتي انعهم بس صح حلوو ماجاي تحسبين وراي شنو جم مشاركة كاتبه ولج؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان هههههه ولو تلميذتج انا ماستغنى عنج زاعلتج بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا انا مانطيتوني جائزتي مال اخر حلقة دزيلياهم والله نسيت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے أنا أشهد عفية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد يستاهل اميرنا تم اضافة الجائزة وتم تقييم الجميع عاشت ايدج حبيبتي
مبارك امير شكرا لكل المشاركين
قوانين المنتديات العامة
Google+