المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مال احطك بطشت واشمرك بهرمز لا خليها للصبح ع الاقل ضوه اشوف دربي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. مو گتلك أرجع للإدارة جان حظرته ~.~ روحي للافي هي كلش مشتهيه تحظرني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام روحي للافي هي كلش مشتهيه تحظرني هههه تمام حروح اشكيلها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. هههه تمام حروح اشكيلها روحي اشكيلها هسه تاخذج بالاحضان هي محضرة القاط الاسود موجود يمها جاهز وعلى قياسي
توني حظرت واحد خطية اذا تريدون ارجعه واحظر امير بمكانة
أيي أتفق أنا أحظري أمبر بمكانه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender توني حظرت واحد خطية اذا تريدون ارجعه واحظر امير بمكانة يوم الهنا عندج هذا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة. أيي أتفق أنا أحظري أمبر بمكانه هي ناقصه واحد يشجعها؟؟
شعب لبنان حياكم عين المهدي ترعاكم جبال وما تهز جبال تله
حيدر احنه اولاده والقتلُ لنا عادة
قوانين المنتديات العامة
Google+