اكو برشلوني شام هاي الريحة لو لا
https://www.facebook.com/share/v/1G4XgZBF7Z/
اكو برشلوني شام هاي الريحة لو لا
https://www.facebook.com/share/v/1G4XgZBF7Z/
يا رب يعدي هالشهر الفگر بسلامة، هوا ما عده بس ع الاقل الباقي منه.
:)
هيچ وقت نهاية الشتاء جو كئيب ومدري شلونه
![]()
قبل شوية جنت افكر
من خلص رمضان واحنة بمشكلة
وعرفت السبب الشياطين مو بس حسيت
اعوذ بالله تعالى من شياطين الانس والجن أجمعين
نحيب أمس يختلف عن كل مرة ابچي بيها .. حسيت حتى حبيبي ربي ما ألتفت لدعائي وحسيت بغررربة وضياع أول مرة احس بي ..
اوووف
كوميديا سوداء
من حياتج مكضيتها تحجين بالنسوية وحقوق المرأة والا استقلالج وحريتج
ويجي صكارج الذكوري يراويج النسوية شنو معناها![]()
سورين هالموضوع چان مفتقد يومياتج وحچيچ
الله يهديكم ويصلح مابيكم ويبعد كل ااذى عنكم
ويريح بالج يارب