يي والله بس شيقنع الباقين لازم خاطر فلان وعلان![]()
يي والله بس شيقنع الباقين لازم خاطر فلان وعلان![]()
خلي يجي فلان وعلان ينامون بالبيت
بس لا صدك التجاهل وتبسيط الامور هو الحل الوحيد نحافظ على صحتنا، انه صاحبتي مرة سئلتني سؤال كلتلي انت هم تضوج شو مجاي اشوفك ضايج؟
هنا ادركت انو اني جاي اكتم الهموم بطريقة محترفة
بحيث وياي بالبيت وما تحس بالالم داخلي
هو اكيد واحد يتجاهل وميحجي بس هو الكتمان يتعب
على كولت الشاعر ترى الكتمان يوصل حده مرات
واحد يكتم وبعدين تطلع بصحتة![]()
هاك استلم بعدك ما اعلنت وتريد تكعد بصفي
احد دازك علي تكطع رزقي
![]()
عكب باجر امتحان شفوي قراءة .. هسه هو سهل بس لا هله بدت الامتحانات مدري بعد احسن خل نخلص .. ماادري احس مشاعري متلخبطة.
هسه اليشوفني احجي هيج يضحك علية هم ابتدائية وهيج كاتلة نفسج .. بس والله النسيان مشكلة .. وانه اسأل واكرر واعيد ويشتغل النسيان .. شحلاته الرياضيات شكد جنت اضوج منه بس جهالي خلوني احبه اكثر مادة مااتعب بيها
مساء الخير
التجاوُز خدعة، لا أحد ينسى كيف سُرقت الطمأنينه من صدره