المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب سيدنا بس انتظر شوية ، راح اطلكهن أربعتهن وانطيكياهن عوذه عوذه عوذه ماريد امزون اني اريد شي ان ههههههههههههههههههههههههه ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب لا تخليني اتهور واطلكهن أربعتهن لا بس الرابعه طلگها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K قصدج الخامسة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K عوذه عوذه عوذه ماريد امزون اني اريد شي ان ههههههههههههههههههههههههه ههههه حتى هنا تخاف من الحكومة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب حتى هنا تخاف من الحكومة المايخاف من مرته موزلمة
الموضوع هذا مو للدردشة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُرة الموضوع هذا مو للدردشة بس شويونه بس شويونه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُرة الموضوع هذا مو للدردشة صار ست
الحمدلله..
«ليسَتْ جُهُودُ المَرءِ تَصنَعُ مَجدَهُ إن لَم يَكُن تَوفِيقُهُ مِنْ خَالقِه.»
قوانين المنتديات العامة
Google+