ويكلك النسوان متحجي ع الرجولة
دهاك اني وصديقتي وحدة تشد وحدة تجر
![]()
ويكلك النسوان متحجي ع الرجولة
دهاك اني وصديقتي وحدة تشد وحدة تجر
![]()
اني ما ادري ليش من اقرأ خواطر عن الحب اوكل ما يكتب تحت هذا العنوان.
اشعر انها محاولة لعملية اخصاب حتى وان كانت بالانابيب.
والان مع اذاعة سورين
واغنية آه يا ليل للمطربة شيرين
آه يا ليييييل
إيه يعني غرامك ودعني
إيه يعني فارقني ولا رجعلي
ليه فاكر إن الدنيا فبعدك
مافهاش ولا قبلك ولا بعدك
المجاهرة بالخطأ بعد النصيحة ليست قوة شخصية، بل هي صرخة استغاثة من عقلٍ يرفض النضج.
![]()