المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ باجر اروح للدوام ببلم عدي نجاده مال عبوسي تفيدج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين عدي نجاده مال عبوسي تفيدج هم اخذها وياي خاف كلشي يصير
والله كلي مراهقة انتِ وصلخني ببلوك لحد الان اضحك من القهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين سورين لو تسوين مسلسل لحالتكم احسن ...ههههه هذا رجلج ومطيج بلوك!! .. يابويه يايابه خية هم ليش يغارون من اشياء قبل وجودهم ؟! ترة اوفر + اختي تكلي انتِ توكسيك وهو توكسيك تتلائمون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين خية هم ليش يغارون من اشياء قبل وجودهم ؟! ترة اوفر + اختي تكلي انتِ توكسيك وهو توكسيك تتلائمون هو جويسم طبعه الغيره .. انتي خما تفتحين ملفج القديم كدامه هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين هو جويسم طبعه الغيره .. انتي خما تفتحين ملفج القديم كدامه هههههههه خية اول ما اتعرفنا كتيت الاول والتالي تعالي اكملج همسات لسبب المشكلة
انوب كابلت امهات الخيرة بالتيك توك تالي عمري يسون يرجعلج ويصالحج
يصير اني هم اجي
لع يمااا اخاف من الذيب
شهاليوم المتعب
قوانين المنتديات العامة
Google+