المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* ترى هي لعبة جنت شاك بيك بالبداية بس لو ما كايل شلونه ومخربطني حتى اسلوبك غيرته لو هيج من انا لو بلاش مو مثلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام جنت شاك بيك بالبداية بس لو ما كايل شلونه ومخربطني حتى اسلوبك غيرته لو هيج من انا لو بلاش مو مثلي اروح فدوة لشعراتك الي حاسبهن بكلبي شعرة شعرة ولو ما مريض وضايج محد عرفني اجت النتله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* اروح فدوة لشعراتك الي حاسبهن بكلبي شعرة شعرة ولو ما مريض وضايج محد عرفني اجت النتله رجع يلعب على عواطفي ها خلصنا نسيت
منو طلع من انا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو طلع من انا كله صوجج بيش مقصره وياج الالف ها؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو طلع من انا طلع البابلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء منو طلع من انا امير الاحلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* امير الاحلام بداعة شعراتي مو انا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام كله صوجج بيش مقصره وياج الالف ها؟ انيشمسويه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام طلع البابلي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* امير الاحلام هسه منو طلع بس لا اني وما ادري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء انيشمسويه هسه منو طلع بس لا اني وما ادري هو انت الا شوية طلع البابلي كال (شلونه ميسون) وانت تكتبين بهالطريقه بدون الف فانا اخذت حجايته وجلبت بيج
قوانين المنتديات العامة
Google+