المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هو انت الا شوية طلع البابلي كال (شلونه ميسون) وانت تكتبين بهالطريقه بدون الف فانا اخذت حجايته وجلبت بيج ههههههه ما ادري اجاني اتصل وطلعت حرامات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ههههههه ما ادري اجاني اتصل وطلعت حرامات رجعي الالف بكتابتج الله يخليج مو خسرنا من وراها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هو انت الا شوية طلع البابلي كال (شلونه ميسون) وانت تكتبين بهالطريقه بدون الف فانا اخذت حجايته وجلبت بيج امير تراه اكتب الف زيادة بالعكس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام رجعي الالف بكتابتج الله يخليج مو خسرنا من وراها هي مشكلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شعجب هالمرة توافقني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء امير تراه اكتب الف زيادة بالعكس لا انت تكتبين شلونه مو شلونها مثلا شلونه فلانه مو شلونها فلانه وهذا كال شلونه ميسون ومنها ودخت كلتلهم لؤلؤة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے شعجب هالمرة توافقني اوافقك لان فايز بالخزنة امس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اوافقك لان فايز بالخزنة امس حاسبها صح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا انت تكتبين شلونه مو شلونها مثلا شلونه فلانه مو شلونها فلانه وهذا كال شلونه ميسون ومنها ودخت كلتلهم لؤلؤة لا بالعكس دائماً زيادة الف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* ههههههه الله وكيلك اذا اضحك تلزمني الكحه وما ادري شلون مشيته صحة وسلامة حجي
قوانين المنتديات العامة
Google+