السلامة على قلبكِ من وجع الفقد
وأسأل الله أن يطوي عنكِ هذا الألم طيا، ويبدله سكينة لا تنكسر
ويكتب لقلبكِ من الرحمة ما يعيد له الحياة
أشجاني
عزيزتي دُرة
ويبقى الجمال في أن تجد الكلمات من يفهمها كما يجب
ممتنة لهذا الحضور الراقي الذي يقرأ ما بين السطور قبل الحروف
![]()








رد مع اقتباس

