صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17
الموضوع:

ذهبوا دون عودة - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 452 المشاهدات : 1855 الردود: 16
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,377 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54734
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجان الروح مشاهدة المشاركة
    اوجعتي قلبي ياناز
    الوجع الذي يتركه الغياب لاينتهي وان خمد
    تحركه ريح الحنين

    البقاء لله والله يرحمه برحمته الواسعة
    السلامة على قلبكِ من وجع الفقد
    وأسأل الله أن يطوي عنكِ هذا الألم طيا، ويبدله سكينة لا تنكسر
    ويكتب لقلبكِ من الرحمة ما يعيد له الحياة

    أشجاني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُرة مشاهدة المشاركة
    "نوارة..

    ثمة نصوص لا تُقرأ، بل نرتطم بها لقد نجحتِ في تحويل الوجع الصامت إلى صرخة دمتِ تلمسين المعنى في أقصى تجلياته، ودمتِ -كما أنتِ دائماً- استثناءً لا يشبهه أحد
    عزيزتي دُرة
    ويبقى الجمال في أن تجد الكلمات من يفهمها كما يجب
    ممتنة لهذا الحضور الراقي الذي يقرأ ما بين السطور قبل الحروف


  2. #12
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    ناز .. لا شعور ولا كلمات تصف احساس الفاقد أحبته .. أنه اصعب اختبار أن تنتظر وتنتظر وتلح روحك للاختباء عن العالم كله لتغرق في صمت رحيلهم .. الوجع هنا صديقتي بألف معنى .. هنيأ له جنان الخلد وعسى الله أن يصبر اهله .. عزائي لكِ غاليتي ..
    رحم الله من رحل وترك في القلب فراغا لا يملؤه شيء
    الفقد واحد وإن اختلفت الوجوه
    أسأل الله أن يربط على قلوبنا جميعا
    وأن يجمعنا بأحبتنا في جنات النعيم
    شكراً لعزائك النقي يا طيبة

  3. #13
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* مشاهدة المشاركة
    من أذن لذلك الحطام
    ان يختطف الضحكات


    من أخبر النهار
    أن موعده قد نضج
    وأن يسرج الظلام وجعه
    فوق الهدب
    من سيحمل نعش العيون
    أن يتقلب في الريح صوت الجمر
    أراكَ تطول فوق كل كف
    دمعةً تغفو على عتبات الشكوى
    تشطر وجه الضحكات
    وتشد الخطى
    نحو مساءٍ أضاع صوته
    من أخبرك أن المسير
    فوق عنق الرحيل
    سيرسم على جبهة الوقت عودة
    مضيت .. ودخان الحناجر
    يعتكف في كل جهة
    أخشى عليكَ من الاغتراب
    من بكاء الطريق
    من وقتٍ لن يراك
    أخشى أن ينزف النسيان حلمك
    مضى وجهك وظلالك
    وصوتك ما يزال
    يطوف في كل ذكرى ..
    ينقش بملامحه
    عودته الأخيرة

    رحمه الله وجعل الجنة مثواه

    لنصك الحزين والرائع
    ولكِ
    الله.. كأنه تكملة لهذا النص
    مبد؏ كعادتك

    صديقي علي..
    حين يعجز القلب عن الاحتمال
    تأتي كلماتك كضوء خافت يبدد شيئا من هذا العتم
    كانت كأنها دفءٌ خفي يتسلل إلى قلب أثقله الفقد
    يخفف عنه ولو قليلا من هذا الثقل الذي لا يحتمل
    شكرا لأنك كنت قريبا بهذا الصدق
    ولأنك منحتني عزاء يشبه النور في عتمة طويلة
    سيبقى أثره في قلبي طويلاً

  4. #14
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    لا حولة ولا قوة إلا بالله ، لقد اختصرتِ الفجيعة يا نور في جملة صار الجدار حياً به، والبيت ميتاً بدونه . إنه العبء الثقيل للغياب المفاجئ، حيث تتحول الصور إلى صرخات صامتة، ويصبح العزاء مجرد وقوفٍ عاجز أمام ذهول الفقد.
    ​هم لم يرحلوا كليا بل استوطنوا الزوايا، وسكنوا في ملامح أطفالهم، وتحولوا من أشخاص إلى وجعٍ مقي يرفض القلب تصديقه.
    ​عظّم الله أجر القلوب المكلومة، وجبر كسرها.

  5. #15
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    لا حولة ولا قوة إلا بالله ، لقد اختصرتِ الفجيعة يا نور في جملة صار الجدار حياً به، والبيت ميتاً بدونه . إنه العبء الثقيل للغياب المفاجئ، حيث تتحول الصور إلى صرخات صامتة، ويصبح العزاء مجرد وقوفٍ عاجز أمام ذهول الفقد.
    ​هم لم يرحلوا كليا بل استوطنوا الزوايا، وسكنوا في ملامح أطفالهم، وتحولوا من أشخاص إلى وجعٍ مقي يرفض القلب تصديقه.
    ​عظّم الله أجر القلوب المكلومة، وجبر كسرها.
    شكرا لعزائك الذي وصل بصمتٍ يشبه وجعنا
    لا اذاقكم الله مُر هذا الالم
    أسأل الله أن يرحمهم
    وأن يسكن هذا الفقد في قلوبنا، ويجبرها بصب لا ينكسر

  6. #16
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 10 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    رحلوا
    لكن الغياب لم يغادر البيت.
    بقي في الأصوات
    في الزوايا، في الدعاء الذي لا ينقطع.
    وكأن الرحيل لم يُنهِ الحكاية
    بل جعلها تعيش في القلوب إلى الأبد.

    اعظم الله اجوركم
    واحسن لكم العزاء
    حقيقة كوة كتبت هالكلمتين
    اعتذر جدا

  7. #17
    مراقبة
    ARCANE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    رحلوا
    لكن الغياب لم يغادر البيت.
    بقي في الأصوات
    في الزوايا، في الدعاء الذي لا ينقطع.
    وكأن الرحيل لم يُنهِ الحكاية
    بل جعلها تعيش في القلوب إلى الأبد.

    اعظم الله اجوركم
    واحسن لكم العزاء
    حقيقة كوة كتبت هالكلمتين
    اعتذر جدا
    الرحيل مهما كانت قساوته
    لا يمحو الأثر.. بل يتركه حاضرا في كل تفصيلة صغيرة
    في الدعاء وفي الذكريات التي لا تشيخ
    ربما كلمتين تختصر معانٍ كثيرة
    أسأل الله أن يرحم من رحلوا رحمة واسعة
    وأن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
    ممتنة لك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال