رايد اجر نفس
لان صارلي هواي مثل العايش بنص نفس
جاي تضيك يا رب
جاي تضيك وانا مو حملها لو ضاكت
حتى روحي مو كادر اتعرف عليها
صرت غريب حتى عن روحي
اذا اكو مرحلة اعلى من هاي المرحلة فيمكن بوكتها حتى العظام تتفتت
وانت الاعلم بحجم الطاقة اللي املكها حالياً
رايد اجر نفس
لان صارلي هواي مثل العايش بنص نفس
جاي تضيك يا رب
جاي تضيك وانا مو حملها لو ضاكت
حتى روحي مو كادر اتعرف عليها
صرت غريب حتى عن روحي
اذا اكو مرحلة اعلى من هاي المرحلة فيمكن بوكتها حتى العظام تتفتت
وانت الاعلم بحجم الطاقة اللي املكها حالياً
فَأَمَّا أَنْتَ يَا إِلهِي فَأَهْلٌ أَنْ لَا يَغْتَرَّ بِكَ الصِّدِّيقُونَ، وَلَا يَيْأَسَ مِنْكَ الْمُجْرِمُونَ، لِأَنَّكَ الرَّبُّ الْعَظِيمُ الَّذِي لَا يَمْنَعُ أَحَداً فَضْلَهُ وَلَا يَسْتَقْصِي مِنْ أَحَدٍ حَقَّهُ ، تَعَالَى ذِكْرُكَ عَنِ الْمَذْكُورِينَ، وَتَقَدَّسَتْ أَسْمَاؤُكَ عَنِ الْمَنْسُوبِينَ، وَفَشَتْ نِعْمَتُكَ فِي جَمِيعِ الْمَخْلُوقِينَ، فَلَكَ الْحَمْدُ عَلَى ذَلِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ .
يارب العوض اجبر قلبي![]()
اللهي وهل يخيب دُعائي وأنا
اتوجه إليك بـ أبا الفضل العباس
اقضي لي حاجتي واستجب دعواتي يا الله
يارب ، بلّغني ما سعيتُ لأجله ، ولا تترڪني وحدي في دربٍ تتزاحم فيه الخطى ، ڪن دليلي إن أظلمت الطُرق ، ورفيقي إن ثقلت الأيام ، وسندي حين تميل نفسي تعبًا
لك الحمد ياارحم الراحمين![]()
صابرة يارب ووحدك تعلم أني أجاهد نفسي بالصبر .
تعبت.. احتاجك هواية و حتى مااعرف شنو اگول ، بس اتمنى تنظرلي بنظرتك الحنونة و تحلها..
لَيْتَ شِعْري اَلِلشَّقاءِ وَلَدَتْني اُمّي، اَمْ لِلْعَناءِ رَبَّتْني، فَلَيْتَها لَمْ تَلِدْني وَلَمْ تُرَبِّني، وَلَيْتَني عَلِمْتُ اَمِنْ اَهْلِ السَّعادَةِ جَعَلْتَني وَبِقُرْبِكَ وَجِوارِكَ خَصَصْتَني، فَتَقِرَّ بِذلِكَ عَيْني وَتَطْمَئِنَّ لَهُ نَفْسي.
يارب يا كريم اجبر بخاطري وسهل امري استجب دعواتي بحق محمد وآل محمد