المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے دووووووووووووووووووووووم
هاا منوو فازز
اني
يله خاله دوسي على الدكمة
صدك ايهوووو اريد البنات يفوزون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد صدك ايهوووو اريد البنات يفوزون ما كو فرق انت خالة الكل
لا عمي اتشاقه اني اصلا ما شاركت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* ما كو فرق انت خالة الكل خلخالة تخلخل عيونك وعظامك
امير ناز افنان تم اضافة الجائزة تستاهلون شكرا احمدناتم تقييم جميع المشاركين
قوانين المنتديات العامة
Google+