النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع:

أنفصـــال الــــروح ....~°

الزوار من محركات البحث: 355 المشاهدات : 1181 الردود: 8
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الدولة: ίɴ My world ♥
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,659 المواضيع: 45
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9368
    مزاجي: ريَلُآڪڛ
    المهنة: ȘτUɖεɴτ
    أكلتي المفضلة: εȘ¢λɴɖεƦ κλßλß
    موبايلي: :)ίpħΘɴ pƦΘ11
    مقالات المدونة: 35

    Coffee4 أنفصـــال الــــروح ....~° إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع


    حبيبي...!
    لقد أعتدتُ على الذهاب الى مقهانا المفضل وحدي
    أنفضُ غبار الذكريات ....
    تارة ً أشعر أني وأخيراً أنتصرت على هذا الحب الكبير وأستطعت المضي قدماً دون أن أكترث
    وتارة أشعر بوحدة قاتلة وأني أضعف بكثير من أن أمضي يوماً واحداً دون محادثتك
    كلما شعرت برغبتي في الانتقام من ذاتي
    ذهبت الىى مكاننا المفضل وطلبت وجبتنا المفضلة وبدأت أستمع الى كريم منصور كما وهو يقول:

    " مابيهن دمع ذبلانة الجفون ..واذا مابجن ماسميهن عيون "
    ومرة اخرى يقول ..
    "ينادي هاجس بروحي ..
    حبيبي أننا ضعنا ...
    وبدى احساسي يقنعني ..بأن الوكت ضيعنا "
    وبدى ليل العذاب يطول ...الى مستقبل مجهول
    ثم يرتفع صوتك وأنت تغني " وانا ببُعدك وانا بَعدك حياتي مالها معنى "

    وياس خضر وهو يقول
    " نار الحب جوت قلبي...خلتني ساكت محتار
    وين اللي يشفيلي الروح...وين اللي يطفيلي النار
    زرع بيه العشك خوف ...يعني أبطل ما اشوف"

    كنا نغني بشجن والضحك يملأ طاولتنا ثاراً من أيام البعد المريرة
    لقد أعتدت أن تكون لي علبة سكائر خاصة
    نحن الذين أعتدنا على مشاطرة علبة السكائر خوفاً من أخي
    وأصبحت أدخن بشراهة ولم تعد تكفيني الثلاث سكائر التي تعطيني اياها لأهدئ من روعي
    لم تعد تغريني سوى الأركيلة حين أغرق في أفكاري لان دخانها لاينهي ولايقطع سلسة أفكاري
    حبيبي ...!
    لقد أعتدت أن أحزن دون أن يعرف احد
    ودون أن يضمنى أحدهم الى صدره وحين يسأله أحد عن سبب بكائي يقول :فراشتي رقيقة لاتحتمل تعب الطب ...

    ولم يعد هناك أحد يرضيني بأغنية رباب وهي تقول
    " أريد أعرف اليرضيك واضمك بين ايديه "
    وترتفع نبرة صوته بابتسامة ماكرة حين تقول " حبيبي انسى مافات والي ياربي يهديك
    " بدلاً من كلما أسف
    ياحبيبي كلما أردت القصاص من نفسي
    كانت ذكرياتنا حبل يلتف حول رقبتي
    سالأقي حتفي بها ذات يوم دون أن أستطيع النجاة
    وأخيراً نجحت بتحويلي من فراشى الى صخرة مع الكثير من الدخان
    لطالما كانت تزعجك مراهقتي العشيرينية في مواجهة قسوة الحياة
    انا التي أخترت أن ارى الحياة بنظارة وردية أصبحت ثمانينية غلبها القدر بامتياز
    لكنني أحببتك وسأضل أحبك حتى الممات
    ولن استطيع أن أجعل رجلاً أخر يكون أباً لأطفالي مثلما اردتك
    ولم أعد أريد أن أجوب العالم ما لم يكن معك
    حتى وأن افترقنا ستضل جزءًا من روحي
    ولم يستطع رجل لا قبلك ولابعدك أن يتوغل في أعماقي كما فعلت أنت
    لكن للقدر رأيه الآخر ....
    لم تكن الشخص الخطأ
    ولكنك تعد الشخص الصح
    ولن يكون بامكان كل رجال الكون سد فراغك
    ولا بأمكاني مجاراة مزاجيات الاخرين كما كنت أجاري مزاجك الأربعيني
    أنا رهن ذكريات لا تعود ...وامنيات لاتتحقق
    ولكنني غارقة بكَ دون أن أستطيع النجاة ....!

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    تاليا
    كما عهدتك دوما
    تتأرجحين على قمة الجرح
    وتعزفين الحزن حرفا
    ليكون نتاجه لوعات
    توغلت كلماتك بعمق
    واحتلت الفؤاد
    كما عرفتك منذ البداية
    تترجمين الاحاسيس بنص مبهر
    يقلق الذاكرة ويضج بالحنين
    لروحك السعادة ايتها السومرية
    فهنا تكتب أسطورة
    ليست امرأءة عادية ابدا
    كوني بخير دوما يا طبيبة الفؤاد

  3. #3
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    سطور الدكتورة تاليا
    كما عهدناها في كل مرة
    تُهديء الروح وتلامس الجروح

  4. #4
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200557
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 7 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    نص جميل
    دمتِ بهذا الابداع حبيبتي

  5. #5
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    تاليا
    كما عهدتك دوما
    تتأرجحين على قمة الجرح
    وتعزفين الحزن حرفا
    ليكون نتاجه لوعات
    توغلت كلماتك بعمق
    واحتلت الفؤاد
    كما عرفتك منذ البداية
    تترجمين الاحاسيس بنص مبهر
    يقلق الذاكرة ويضج بالحنين
    لروحك السعادة ايتها السومرية
    فهنا تكتب أسطورة
    ليست امرأءة عادية ابدا
    كوني بخير دوما يا طبيبة الفؤاد
    الحبيبة
    ممتنة جداً لرقي تواجدك
    لاعدمت هذه الطلة

  6. #6
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    سطور الدكتورة تاليا
    كما عهدناها في كل مرة
    تُهديء الروح وتلامس الجروح
    شهادة أعتز بيها من حضرتك
    ممتنة جداً

  7. #7
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
    نص جميل
    دمتِ بهذا الابداع حبيبتي
    أم حمودي الغالية

  8. #8
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    انا دوما ما أعود إلى المكان نفسه وحديى
    وكأن المكان ما زال يتذكّرني أكثر مما أتذكّر نفسي.
    الأغاني التي كانت تجمع الكلام بيني وبين قلبي
    تمرّ الآن بصوت مختلف
    لكنه يفتح نفس الذاكرة كل مرة.
    أحاول أن أمضي كما يفعل من تعلّم الخسارة
    لكن بعض التفاصيل تبقى أقوى من النسيان
    وتعيدني إلى البداية دون استئذان.
    الوقت يمرّ
    وأنا أبدو كأنني أتحرك
    بينما أشياء كثيرة داخلي ما زالت في مكانها الأول.
    كل شيء يبدو هادئًا من الخارج
    لكن الداخل ما زال يكتبكني بصمت.
    ----------------------------
    كان كلماتك احاطت بقلبي
    ابداع متناهي
    ومشاعر جليلة وجلية
    دمت لنا متالقة

  9. #9
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    انا دوما ما أعود إلى المكان نفسه وحديى
    وكأن المكان ما زال يتذكّرني أكثر مما أتذكّر نفسي.
    الأغاني التي كانت تجمع الكلام بيني وبين قلبي
    تمرّ الآن بصوت مختلف
    لكنه يفتح نفس الذاكرة كل مرة.
    أحاول أن أمضي كما يفعل من تعلّم الخسارة
    لكن بعض التفاصيل تبقى أقوى من النسيان
    وتعيدني إلى البداية دون استئذان.
    الوقت يمرّ
    وأنا أبدو كأنني أتحرك
    بينما أشياء كثيرة داخلي ما زالت في مكانها الأول.
    كل شيء يبدو هادئًا من الخارج
    لكن الداخل ما زال يكتبكني بصمت.
    ----------------------------
    كان كلماتك احاطت بقلبي
    ابداع متناهي
    ومشاعر جليلة وجلية
    دمت لنا متالقة
    ممتنة جداً لفيضك
    اضئت كثيراً

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال