النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع:

أقوى من الشيطان

الزوار من محركات البحث: 889 المشاهدات : 1265 الردود: 8
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4153
    آخر نشاط: منذ 19 دقيقة

    أقوى من الشيطان

    أقوى من الشيطان
    يرتكب البعض أخطاء بحق الآخرين ويسلك طريق الفساد ولكن ان استقام وتاب .. فبعض من يتوب من ماضيه المليء بالأخطاء والأفعال السيئه يتناسى أفعاله القديمه ولا يحاول إصلاح اخطائه إن كانت قابله للإصلاح ويعيش حياته قد يتلوا القرآن أحياناً بدون محاولة فهمه . والبعض وهم قله يتلوا القرآن ويتعلم لماذا الحرام حرام رغم ارتكابه لذلك الحرام فالجرأه تجعله ينتصر على الشيطان يتعلم خطورة الذنوب والمعاصي ثم يندم ويستغفر ربه ويصلح اخطائه إن كانت قابله للإصلاح
    . الأمر هنا يعتمد على الإخلاص والصدق مع النفس وهذا ما يجعله ينتصر على الشيطان ويجعل المنافقين حوله تسقط اقنعتهم فيتركوه . فالاستقامه تحتاج لقلب شجاع يعترف بالأخطاء ويحاول اصلاحها ويحتاج لقلب مخلص بعبادة الله تعالى يتلوا صاحب ذلك القلب القرآن ويحاسب نفسه . ولا يتناسى اخطائه ويتعلم دينه . ما نحتاجه لمواجهة الشيطان والشر هو الجرأه والأخلاص والارتقاء بالأخلاق الطيبه وتعلم الدين هكذا ننتصر على الشيطان بإذن الله ولكن ننتبه انه قد نخسر المنافقين الذين سقطط اقنعتهم .
    أحمد الغيثي

  2. #2
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200533
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    احسنت وبوركت جهودك

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
    احسنت وبوركت جهودك
    شكراً اسعدني ردك

  4. #4
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    ماكو اضعف من الشيطان
    والانتصار على الشيطان ليست بتلك المهمة الصعبة

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25473
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    أن الله منحنا سر لا يعلمه إلا هو
    وفتح لنا باب التوبة التي أغلقت بوجه الشيطان ..لو كان كيد الشيطان بتلك القوة لكان استطاع العودة من حيث أتى لكن هيهات لمن ظلم نفسه باتباع هواها ... شكرا جزيلا لما ترفدنا به من اراء و مواعظ

  6. #6
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    ماكو اضعف من الشيطان
    والانتصار على الشيطان ليست بتلك المهمة الصعبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    أن الله منحنا سر لا يعلمه إلا هو
    وفتح لنا باب التوبة التي أغلقت بوجه الشيطان ..لو كان كيد الشيطان بتلك القوة لكان استطاع العودة من حيث أتى لكن هيهات لمن ظلم نفسه باتباع هواها ... شكرا جزيلا لما ترفدنا به من اراء و مواعظ

    نعم الشيطان ضعيف ولكن اغلب البشر اضعف من الشيطان لهذا تبِعوا الشيطان . شكراً لكم ورزقكم الله خيري الدنيا والآخرة

  7. #7
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    أن الله منحنا سر لا يعلمه إلا هو
    وفتح لنا باب التوبة التي أغلقت بوجه الشيطان ..
    لو كان كيد الشيطان بتلك القوة لكان استطاع العودة من حيث أتى
    لكن هيهات لمن ظلم نفسه باتباع هواها ...
    شكرا جزيلا لما ترفدنا به من اراء و مواعظ
    لا التوبة لم تُغلق بوجه الشيطان
    وانما الشيطان هو الذي رفض التوبة بعناده وتكبره
    ----------
    مما يُروى في القصص
    أن إبليس جاء إلى النبي موسى عليه السلام
    وطلب منه أن يسأل الله له التوبة ،
    فأوحى الله إلى موسى
    ان قل للشيطان أن يعتذر ويسجد لقبر آدم الموجود في الارض ،
    لكي يتوب عليه
    فاستكبر إبليس وأبى ورفض السجود لقبر ادم .
    وقال اني اعتذر ؟؟
    هو خلي يسحب امره بالسجود لآدم .
    ----------
    القصد يا ايليتا ان المخلوق مادام موجود في الدنيا
    فباب التوبة مفتوح بوجه الكل برحمة الله ولطفه ومنه علينا
    حتى لو كان الشيطان

  8. #8
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    لا التوبة لم تُغلق بوجه الشيطان
    وانما الشيطان هو الذي رفض التوبة بعناده وتكبره
    ----------
    مما يُروى في القصص
    أن إبليس جاء إلى النبي موسى عليه السلام
    وطلب منه أن يسأل الله له التوبة ،
    فأوحى الله إلى موسى
    ان قل للشيطان أن يعتذر ويسجد لقبر آدم الموجود في الارض ،
    لكي يتوب عليه
    فاستكبر إبليس وأبى ورفض السجود لقبر ادم .
    وقال اني اعتذر ؟؟
    هو خلي يسحب امره بالسجود لآدم .
    ----------
    القصد يا ايليتا ان المخلوق مادام موجود في الدنيا
    فباب التوبة مفتوح بوجه الكل برحمة الله ولطفه ومنه علينا
    حتى لو كان الشيطان
    كلامك صحيح شكراً لك . ارشدك الله لطريق رضاه

  9. #9
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    لا التوبة لم تُغلق بوجه الشيطان
    وانما الشيطان هو الذي رفض التوبة بعناده وتكبره
    ----------
    مما يُروى في القصص
    أن إبليس جاء إلى النبي موسى عليه السلام
    وطلب منه أن يسأل الله له التوبة ،
    فأوحى الله إلى موسى
    ان قل للشيطان أن يعتذر ويسجد لقبر آدم الموجود في الارض ،
    لكي يتوب عليه
    فاستكبر إبليس وأبى ورفض السجود لقبر ادم .
    وقال اني اعتذر ؟؟
    هو خلي يسحب امره بالسجود لآدم .
    ----------
    القصد يا ايليتا ان المخلوق مادام موجود في الدنيا
    فباب التوبة مفتوح بوجه الكل برحمة الله ولطفه ومنه علينا
    حتى لو كان الشيطان
    ممتنة اليك اخونا وكبيرنا وعزيزنا على كل إضافة رائعة تزيدنا بها ايها المتالق

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال