المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين لوردة كل عام وانتِ كل الخير تم التسليم في 7/5/2026، 4:16 م ياربي .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fairuza ♡ خو گولو بريد وردة ورده دزيلي انتي فد مسج حتى لو جذب
حظج مثل حظي بالجذب ماكو فد حرفين ثلاثة بطلت ما اريد
التعديل الأخير تم بواسطة A.O.K ; 8/May/2026 الساعة 1:51 am
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K حظج مثل حظي بالجذب ماكو فد حرلفين ثلاثة بطلت ما اريد هسه العراب يجبر بخاطرنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين هسه العراب يجبر بخاطرنا تماما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا تماما ههههه الله يجبر بخاطره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين هسه العراب يجبر بخاطرنا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا تماما أتمنى لو كنت شاعر حتى أكتبلكم دواوين وقصائد وأشعار وأبوذيات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أتمنى لو كنت شاعر حتى أكتبلكم دواوين وقصائد وأشعار وأبوذيات جا انت بس للحوات تكتب وتقتبس امده حظي اي والله حضر روحك العطلة اجت يومية بمكان النوب لاتسويلنا سالفة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب أتمنى لو كنت شاعر حتى أكتبلكم دواوين وقصائد وأشعار وأبوذيات يرادلنه روحه للكوت خالي
شمروني بالنعمانية
قوانين المنتديات العامة
Google+