المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا هاي مني جذب مو مني
معسلامة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا معسلامة وين بعد وكت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا naz دعائي الك وين ما كنتي تم التسليم في 23/5/2026، 2:24 م يمي بالعماره لتخاف عليها ادعيلي وياك همين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا فراشة انتِ وتفاصيلك بهجة الأقحوان لـ نارڤين تم التسليم في 16/5/2026، 7:44 م المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا العُمر أنتِ و معنى الحياة قربك لـ نارڤين تم التسليم في 16/5/2026، 7:46 م شُكراً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ وين بعد وكت نعسانة نايمة اقل من ساعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Ali يمي بالعماره لتخاف عليها ادعيلي وياك همين حتى هاي حطيت عينك عليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين لوردة... أراكِ فـأرى كيف يمكن للرقة أن تهزم القسوة وكيف يمكن لغصنٍ واحدٍ أن يحمل دفء الفصول الأربعة. تم التسليم في 16/5/2026، 11:55 ص حبيت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين لوردة... امسك اصابعي كل يوم بالقوة لا اريدها ان تكتب وتتراكم الرسائل بدون وصول الا انني لم استطع الاستمرار في الامساك عن الرسائل لله در زيزا تاخرت كثيرا وبدا القلب بالذبول تم التسليم في 19/5/2026، 1:55 ص اسم الله على قلوبكم من الذبول ): نفتقد هذه الرسائل .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين لوردة... ايتها البعيدة يا شعاع النور في دياجر السحر ويا شعلة المستوحشين يا نبض قلب الصب المتعب ويا تنهيدة في صدور العاشقين كيف الوصال اجيبيني تم التسليم في 22/5/2026، 9:14 م .
قوانين المنتديات العامة
Google+