يا محلاها تكتب رسالة الماجستير عن الأدب الجاهلي لو عن روايات نجيب محفوظ لو عن شعر الجواهري اااخ قلبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يا محلاها تكتب رسالة الماجستير عن الأدب الجاهلي لو عن روايات نجيب محفوظ لو عن شعر الجواهري اااخ قلبي حجي غير يصير بيك صرع على ما تكملها نصهم ضرب عدهم فيوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يا محلاها تكتب رسالة الماجستير عن الأدب الجاهلي لو عن روايات نجيب محفوظ لو عن شعر الجواهري اااخ قلبي لا عمي مو هيج احب امتحن واحل معادلات رياضيات مو اكعد اكتب 10 الاف كلمة مقال واحد
سكلوووو عديتيني ضليت احجي وي روحي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ حجي غير يصير بيك صرع على ما تكملها نصهم ضرب عدهم فيوز لا حجي شردت من البداية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سكلوووو عديتيني ضليت احجي وي روحي سكلو حتى و هي ساكته ماخلصانه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded سكلو حتى و هي ساكته ماخلصانه سكلو من وين تلكاها من شخصياتها من عدنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اني عادي اذا مجهولي بدل الاحبك يكتب اهبك انا هم مجهولي وينك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لو العمر يسمح جان درسته وي الرياضيات همزين مايسمح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سكلو من وين تلكاها من شخصياتها من عدنا شمرنه السكلوات البقية من برج ايفيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين همزين مايسمح اي والله هم زين ما يسمح
قوانين المنتديات العامة
Google+