المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* اي والله يستاهل الواسطي دزله حجي الواصطي شايب من عمامنا الدرريين وينه هذا ابو لحية البيضة دلوني عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الواصطي شايب من عمامنا الدرريين وينه هذا ابو لحية البيضة دلوني عليه حجي متعوفه ابو لحية البيضة ساعة السودة الي نشر بيه صورته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الواصطي شايب من عمامنا الدرريين وينه هذا ابو لحية البيضة دلوني عليه احد سوة استدعاء لصاحب اللحية البيضاء؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* حجي متعوفه ابو لحية البيضة ساعة السودة الي نشر بيه صورته اني طماع اريد اشوف بعد صورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين احد سوة استدعاء لصاحب اللحية البيضاء؟ لا هذا اللقب لواحد عزيز كلش وصاك وحلاوي وخالو ومعدل وحنين وطيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اني طماع اريد اشوف بعد صورة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ لا هذا اللقب لواحد عزيز كلش وصاك وحلاوي وخالو ومعدل وحنين وطيب حجي .. فقار كل هذني بيه هسه يشوف كلامك ويطكنه بصورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين رغم بُعدك بس بَعدك هذاك أنت العزيز الما يجي بعدك . فيروزات تم التسليم في 25/5/2026، 6:45 م شنوه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهين يليـق بكِ ان تكوني إمرأة بـ رتبة فراشة. فيروزات تم التسليم في 24/5/2026، 7:43 م هوَ اني فراشة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرُ المعنى* حجي .. فقار كل هذني بيه هسه يشوف كلامك ويطكنه بصورة ابو الشعر الابيض دزلي هاي يكول مشوا حالكم بيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ابو الشعر الابيض دزلي هاي يكول مشوا حالكم بيها واخوه دزلي هاي ويكول اعذرونا من التقصير
قوانين المنتديات العامة
Google+