مجهولي العزيز ترا مشتاقة لاطرائتك الحلوة بالمناسبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ المجهول واحد يدز للكل بس لا يطلع علي وناصب علينا ويدز للكل چاا اني مرة ابوه ما يدزلي
انوب كثرن هو غير يجي يستلم اله يطفرن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي يعني كلساع ادزلها ومحد ينشر رسالتي تالي كلت اختصر الموصوع واحاجيها مباشرتا راسلتها عالخاص وهسة راحت اشتكت علية وسوزان راح تحضرني من الموضوع الله لا يوفقك رماد شني ما قبطت الكوستر اني مشغول حاليا ادورلك مرة حتى تتوكل ابفرحة الزهره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مجهولي العزيز ترا مشتاقة لاطرائتك الحلوة بالمناسبة ل تاليا يَبتسمُ مَعي الحائط الذي يقع خلفي عندما اشاهِدُ صورتَكِ تم التسليم في 23/6/2026، 2:55 م
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ ل تاليا يَبتسمُ مَعي الحائط الذي يقع خلفي عندما اشاهِدُ صورتَكِ تم التسليم في 23/6/2026، 2:55 م 70 تقييم وأنزل صورتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء والله راح يصير ١٢ سنة وقبلكم أريد مجهول يدز لي بالغلط ماكو عن الحلال والحرام مرة دز لي دعوة المجهول بس لـوردة وأمير الأحلام احنه حظنا كاعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ 70 تقييم وأنزل صورتي هاندا بطلي لا تسوي انقلاب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء والله راح يصير ١٢ سنة وقبلكم أريد مجهول يدز لي بالغلط ماكو عن الحلال والحرام مرة دز لي دعوة المجهول بس لـوردة وأمير الأحلام هسه ادزلج شنو اكتب ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هسه ادزلج شنو اكتب ؟ اكتبه وادزلج دزينه الي بعد
قوانين المنتديات العامة
Google+