مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا ترى في حادثة محاولة إغتيال ترامب :

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حادثة مفتعله لتلميع صورته ورفع شعبيته

    5 62.50%
  • حادثة حقيقية تمثل جزء من السخط الشعبي وعدم الرضا

    1 12.50%
  • لا أدري..

    2 25.00%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
الموضوع:

هل تعتقد أن ( محاولة إغتيال ترامب) مسرحية مفتعله (مع إستطلاع)

الزوار من محركات البحث: 822 المشاهدات : 27302 الردود: 11
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4

    هل تعتقد أن ( محاولة إغتيال ترامب) مسرحية مفتعله (مع إستطلاع)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كلنا شاهدنا وسمع خبر محاولة أغتيال الرئيس الأميركي دولاند ترامب ..هذا اليوم على شاشات القنوات الإخبارية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي..
    السؤال الذي يطرح نفسه هل أن ماحدث عبارة عن مسرحية مفتعله رتبها ترامب مع السي أي ايه..بعد تناقص شعبيته داخل الولايات المتحدة الأمريكية أمام الديمقراطيين والشعب الأميركي بصورة عامة نتيجة حربه مع إيران ونتائجها الاقتصادية الكارثية على الاقتصاد الأميركي والأوروبي والعالمي وارتفاع أسعار النفط والطاقة بصورة عامة .. ..ولقرب الانتخابات الأميركية التي يخوضها الجمهوريون بزعامته أمام الحزب الديمقراطي ..والغاية من كل ذلك رفع نسبة شعبيته ..واستعطاف الشعب الأمريكي ليقف معه..لاسيما وأنه قال إن المتهم باغتياله مريض ومريض جدا...ليوحي بأنه مسلوب الإدارة وفاقد الإرادة غير مسؤول عن أعماله وبالتالي يتم تبرئة هذا المتهم ليسدل الستار على هذه المسرحية ..ويتم قطف النتائج المرجوة منها..
    أم أن الحدث حقيقي مئة بالمئة ويمثل ردود فعل غاضبه على سياسة الرجل المختبطة..
    اي الاتجاهين ترى...نورنا ..وياحبذا توضح ذاك عبر الاستطلاع أعلاه مع التقدير.

  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    بالنسبة لي
    ارى انها حادثة حقيقية وهي ليست الاولى
    التي يتعرض لها هذا المعتوه نتيجة تخبطه بالسياسة الامريكية
    وانا سمعت من متحدثين امريكيين يقولون ان السياسة الامريكية
    الان ليست سياسة مؤسسات كما كانت من قبل
    فكل شيء يمشي برأي الرئيس دنوالد ترامب
    ولامكان للخبراء والمحلللين الستراتيجيين
    فوزير الدفاع هو كان مذيع في احدى القنوات التلفزيوينة
    يعني ما عنده لا خبرة ولا علم بالامور العسكرية

    وكذلك عندي اصدقاء يعيشون في امريكا واسئلهم دائما
    عن رأي الشارع الامريكي فيقولون لي
    هذه اول مرة نرى ان الامريكيين منقسمين بهذا الشكل
    ومتذمرين من هذه السياسة
    وبحسب الاحصائيات ان نسبة 30% هم فقط مؤيدين

    الخلاصة : ان هذه الحادثة المذلة لن ترفع من مستوى التأييد له
    بل بالعكس حسب ما اعتقد انها سلطت الضوء على
    انخفاض شعبيته وكره الامريكيين لسياسته

  3. #3
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    بالنسبة لي
    ارى انها حادثة حقيقية وهي ليست الاولى
    التي يتعرض لها هذا المعتوه نتيجة تخبطه بالسياسة الامريكية
    وانا سمعت من متحدثين امريكيين يقولون ان السياسة الامريكية
    الان ليست سياسة مؤسسات كما كانت من قبل
    فكل شيء يمشي برأي الرئيس دنوالد ترامب
    ولامكان للخبراء والمحلللين الستراتيجيين
    فوزير الدفاع هو كان مذيع في احدى القنوات التلفزيوينة
    يعني ما عنده لا خبرة ولا علم بالامور العسكرية

    وكذلك عندي اصدقاء يعيشون في امريكا واسئلهم دائما
    عن رأي الشارع الامريكي فيقولون لي
    هذه اول مرة نرى ان الامريكيين منقسمين بهذا الشكل
    ومتذمرين من هذه السياسة
    وبحسب الاحصائيات ان نسبة 30% هم فقط مؤيدين

    الخلاصة : ان هذه الحادثة المذلة لن ترفع من مستوى التأييد له
    بل بالعكس حسب ما اعتقد انها سلطت الضوء على
    انخفاض شعبيته وكره الامريكيين لسياسته
    والله يا خويه يابو حسن يمكن الأمر مثل ماگلت...لأن عندي أخت أم أحمد أمريكية جنسيتها مهاجرة هيه وزوجها من عهد صدام (العهد المباد) في أواخر التسعينات .. تسولفلنا تگول الناس حيل متذمرة وارتفع سعر لتر البنزين باكثر من ٣-٤ دولارات منذ بداية هذه الحرب المجنونة على أيران ..حتى سيارتنا صعوبه نفولها( تأثر على مصرفنا اليومي) ...والناس تخرج مظاهرات يومية بمختلف الولايات في أميركا تندد بسياسته وبالحرب على إيران ...وهذا الأرعن راكب رأسه ومطنش ..ويسير وره النتن الى مصير مجهول..


    إذن أنت مع من يقول إن الحادث حقيقي وليس مفتعل ...تحياتي لك وتقديري واعتزازي واحترامي البالغ

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,956 المواضيع: 35
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6739
    موبايلي: Motorola
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 38
    لا اعتقد انها مسرحية ، وربما هي ايضا ليست محاولة اغتيال كما روج لها، لكن حالة الهلع والخوف التي يعيشها النظام الأميركي هو الذي جعلهم مرتابين من كل شيء و غير مطمئنين لكل من يسير بالقرب منهم .
    لكن المضحك في كل هذا ان ترامب بعد كان يتفاخر انه جعل العالم اكثر امانا بعد ان اغتال القادة وشن حربا على جمهورية الاسلام، نشاهده بكل بساطة ممددا هو وكل كابينته تحت الطاولات كأن اشباحا تحاول ان تتخطف ارواحهم.

  5. #5
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    لا اعتقد انها مسرحية ، وربما هي ايضا ليست محاولة اغتيال


    استاذ زاهد اذبحهه على قبلة...لو هي محاولة إغتيال حقيقية ..لاحظنا شخص يطلق النار .. فأما أن تكون محاولة أغتيال...أم أنها مسرحية..وكل ماجرى متفق عليه .


    تحياتي لك لمرورك الجميل..

  6. #6
    من أهل الدار
    ليش استاذ تستهين بقدراتي التحليلية و معلوماتي !!
    وعلى طريقة فائق دعبول ،صديقي بالبيت الابيض قال لي وبالحرف الواحد، ان كل ماجرى في فندق هيلتوون هو حادثه عرضية كان هناك معتوه يحمل بندقية صيد هوائية دخل الى القاعة التي يتواجد بها ترامب ،وبما ان المرعوب مرعوب ويرى ان كل ماحوله هم خطر يستهدفه ،وبمجرد ان هذا المختل صرخ وهذه عادة كل مختل ،فان ترامب رمى بنفسه تحت الطاولة،وهنا تدخل الحس الهوليوودي ليظهر المشهد كمحاولة اغتيال.
    ارجوك استاذ لا تشكك بقدراتي خذ كلامي حين اتكلم يقين مطلق، معلمي لا يكذب ، امريكا تحتاجني الصين يحتاجني روسيا تحتاجني

  7. #7
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    ليش استاذ تستهين بقدراتي التحليلية و معلوماتي !!

    ارجوك استاذ لا تشكك بقدراتي خذ كلامي حين اتكلم يقين مطلق،
    معلمي لا يكذب ، امريكا تحتاجني الصين يحتاجني روسيا تحتاجني
    الاخ زاهد يا استاذ ابو احمد
    كما قال فيه المتنبي قصديته المشورة


    أَنا تِربُ النَدى وَرَبُّ القَوافي ,,,,, وَسِمامُ العِدا وَغَيظُ الحَسودِ

    أَنا في أُمَّةٍ تَدارَكَها اللَـهُ ,,,,,,,, غَريبٌ كَصالِحٍ في ثَمودِ

    ما مُقامي بِأَرضِ نَخلَةَ إِلّا ,,,,,,, كَمُقامِ المَسيحِ بَينَ اليَهودِ

    ولكنه زاهــــد ولا يحب الشهرة والاعلام

  8. #8
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,009 المواضيع: 1,134
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13482
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    أهلاً أستاذ عماد العزيز، مسرحية دبرها ترامب حتى يزيد شعبيته أو على الأقل يلهي الشارع الأمريكي عن الخسائر الاقتصادية التي تعرض لها بسبب الاعتداء السافر على ايران

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
    الاخ زاهد يا استاذ ابو احمد
    كما قال فيه المتنبي قصديته المشورة


    أَنا تِربُ النَدى وَرَبُّ القَوافي ,,,,, وَسِمامُ العِدا وَغَيظُ الحَسودِ

    أَنا في أُمَّةٍ تَدارَكَها اللَـهُ ,,,,,,,, غَريبٌ كَصالِحٍ في ثَمودِ

    ما مُقامي بِأَرضِ نَخلَةَ إِلّا ,,,,,,, كَمُقامِ المَسيحِ بَينَ اليَهودِ

    ولكنه زاهــــد ولا يحب الشهرة والاعلام
    ايها الرميثي العزيز ، اخجلتني ،اخجلتني ،لكن شكرا لرأيك فيَّ.

  10. #10
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهــــد مشاهدة المشاركة
    ليش استاذ تستهين بقدراتي التحليلية و معلوماتي !!
    وعلى طريقة فائق دعبول ،صديقي بالبيت الابيض قال لي وبالحرف الواحد، ان كل ماجرى في فندق هيلتوون هو حادثه عرضية كان هناك معتوه يحمل بندقية صيد هوائية دخل الى القاعة التي يتواجد بها ترامب ،وبما ان المرعوب مرعوب ويرى ان كل ماحوله هم خطر يستهدفه ،وبمجرد ان هذا المختل صرخ وهذه عادة كل مختل ،فان ترامب رمى بنفسه تحت الطاولة،وهنا تدخل الحس الهوليوودي ليظهر المشهد كمحاولة اغتيال.
    ارجوك استاذ لا تشكك بقدراتي خذ كلامي حين اتكلم يقين مطلق، معلمي لا يكذب ، امريكا تحتاجني الصين يحتاجني روسيا تحتاجني
    ماعاش اليشكك بقدراتك اخ زاهد الغالي . لكن طلبت منك ترجيح أحد الاحتمالين مع جزيل الشكر والتقدير والاحترام. أصلا انت عمود مهم من أعمدة قسم الحوارات والنقاشات .. تحياتي وتقديري واعتزازي واحترامي البالغ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال