جيبة جيبة الاول لبرشلونة
جيبة جيبة الاول لبرشلونة
عنده خشوع عجيب هذا الولد
![]()
اشو ياهو النحبه نخسر وياه
ادري احنه بشر لو برشلونة![]()
جاي تشوفين نفس اللعبة ؟
ماحبهم حتى لو يفوزون
مساء الحب والياسمين عليكم حبايب القلب
نقلت مشاركاتكم الدردوشية والفكاهية الى مملكة الملتقى والله كريم![]()
تتوقعني اريدك صاحبي تصير ؟!
انه اليمشي يمك ما اهضمه
ايهاب طفرة بالشعر بالشعبي
اليوم ولا ريالي راح يجيني للمحل![]()
الفاينل
موسم سالب موبس صفري
تعبانةةة
شماتةةةةةةة
راح افطس
الله يحفظلنا إيران تحفظ مي وجهنا![]()
شعور متبادل
بس هاليومين استمتعوا راجعين الويلاد![]()