جامعة العين كل سنة تاخذ كومة طلاب بسبب الحوادث بسبب الطريق مالتها
معقولة محد يناشد؟
شعجب هيج
الله يرحمهم
جامعة العين كل سنة تاخذ كومة طلاب بسبب الحوادث بسبب الطريق مالتها
معقولة محد يناشد؟
شعجب هيج
الله يرحمهم
﴿فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ﴾
![]()
لكَ الحمدُ إنَّ الخير منكَ وإنّنِي
لِصُنعِكَ يا ربَّ السّماواتِ شَاكِرُ
دتمطر![]()
يا رب عفوك ورحمتك
• ٲلحـﻣډ للّْهہ![]()