يا رب![]()
يا رب![]()
تعبتني بسبب هالموضوع مو عدنا موضوع خاص للسوالف![]()
هسة مال گلب طلي تملحه وتشيشه على حطب وتخلي يصيح تشششش ماتششش
نرجع ننام ع السطوح![]()
تعالوا هنا حبيباتي
https://www.dorar-aliraq.net/showthr...=1#post9661715
الحلم گلب طلي والواقع تفاحة
اي شنسوي بعد هاي هي ننخمد احسن
مشكلتي صدگت هيچ ريلزات
والحقيقة غير تعب وسهر وقلق وارق فترة التسنين شايل المحرار وافتر
![]()
شلون اغير الدرر اسوي اسود ؟
عاااا يعني يصيير ؟؟ ليش مادري لعد
يصير اذكر الموضوع نشره رماد قبل بس مدالكا![]()