المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عاااا يعني يصيير ؟؟ ليش مادري لعد الاسود مرة العثماني نشر يمكن من الاعدادات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء شلون اغير الدرر اسوي اسود ؟ اني شفت الدرر بيه 3 الون ازرق واحمر وجوزي ويكون بنهاية الصفحة بالاخير جدا
خاف وضع داكن
اتوقع هو الجوزي يعني اقرب شي
لا جان اسود ومادري بعد وهم اذا عرفتوا دزولي
هو جوزي بس عبالك اخضر هسه حولته
لولو مادري وين داكول خاف
- مرات الدوة حچاية ...
اني ليش الريلزات الي تطلعلي صارت عبارة عن مجموعة طبية
قوانين المنتديات العامة
Google+