وسام انطيتنا واهس نجيب حمودي هنا
بس خاف ذاك الواحد يكوله( گوة جارعين امك )وتهبط معنوياته لابني![]()
ماعدنه شغل ،،نراقب الاوضاع عن كَثَب!
الحمد لله
خلصت أكثر روتة أحبها الجراحة
شكراً لكل اللي كتبولي بهالمسات والتقييمات و دعولي![]()
كل انسان لمن يواجه مشاكل بحياته يحاول يحلها حسب عقليته وحسب خبرته بالحياة وكل شخص تختلف حلوله عن شخص اخر
بيهم من يزيدها تعقيد وبيهم من يطول بحلها وبيهم الي يحلها بكل بساطة
فلمن تصير عندك مشكلة اذا ماعرفت تحلها لا تستشير اي كان... واذا استشرت لاتاخذ رأي المقابل وكأنه عالم وعارف وحكيم.. ادرس حلوله بعقلك وافهمها زين يجوز الحل مالته يزيد الطين بلل عليك
لان الحلول انطاها الك حسب شخصيته هو وحسب طباعه
نصيحة لكل شخص عنده مشاكل حاول تحل مشاكلك بنفسك وبالطريقة اللي تشوفها مناسبة
كن انت الحكيم.. فليس كل الناس يريدون لك الخير
ومنين أجيبله الماعنده ضمير ومنين اشتريله للماعنده ضمير.
وهاي الناس كله باعت ضميره، بس بيهم الطيبين بقوا حافظوا على ضميرهم..
ابو درع اللامي.