ست سوزان ليش حذفتي المشاركة جان يقصدني واني شفت المشاركة وغلست عادي خلية يرفه عن نفسه خطيه لاينجلط
انت هم على كيفك ويا زاهد هذا اخوك ولازم تتحمله ويتحملك صارلنا عمر هنا عيب اخوتي ...
اتناقش وياه بيناتكم وفضوها عاد ترا عيب كل واحد زلمة شكبره شكداته تشمرون بالحجي زحمة
انت هم على كيفك ويا زاهد هذا اخوك ولازم تتحمله ويتحملك صارلنا عمر هنا عيب اخوتي ...
اتناقش وياه بيناتكم وفضوها عاد ترا عيب كل واحد زلمة شكبره شكداته تشمرون بالحجي زحمة
لا والله ماعندي شي وياه.
بس لأن هو نصب نفسه محامي دفاع ،عن بعض الاعضاء ،وبدا يقدم دفوعه بحزمة من المبادئ الاخلاقية ،
اني بس خمنت هو ابن مجيد ما سويت شي.
لا والله ماعندي شي وياه.
بس لأن هو نصب نفسه محامي دفاع ،عن بعض الاعضاء ،وبدا يقدم دفوعه بحزمة من المبادئ الاخلاقية ،
اني بس خمنت هو ابن مجيد ما سويت شي.
اثنينكم اعزاز علينا الله يصلح الحال اكيد سوء تفاهم