ليتنا نملك في حياتنا حق الإعادة ..
اعادة لحظة ..
إعادة شعور ..
أو ضحكة
لوكان بإمكاننا إعادة الحياة بأكملها
لفعلنا
وجعلنا الزمن يتوقف
عند ما نريده
ونحبه
لا نريد أن نكبر
لا نريد أن نتعلم وننضج
نريد أن نبقى بذاك النقاء
بتلك البراءه
نريد استعادة سعادتنا من جيوب الحياة
هذاك انا، الرجع من فشلته يغني
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط، مادام الوِد مجروح، ووجه الوضوح مخدوش، والشكوك قائمة فيما بيننا، لن تصل إليّ، ولن أقترب منك، ولن نلتقي أبدًا.
كل شيء عابر. لا أحد يمتلك شيئا إلى الأبد. هكذا يجب أن نعيش.
من فخاخ الدنيا الخبيثة إنها تلهيك عن الموجود بالمفقود.
حينما يكون لك الحب من حولك درعا واقيا
لن تهاب الدخول في اشرس المعارك
ذبلان لو بعدك حلو
مشتاقلك حيل خالي
![]()
يجب أن تكون العلاقة بين شخصين ملاذا أمنا
فالعالم فيه من القساوة ما يكفي