والله مادري معقوله!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded والله مادري معقوله! معقوله ليش ممعقوله
زين بشنو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زين بشنو معليج شحجينا
معليكم انتو هم ، هاي شخصياتي كاعد يسولفن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded معليج شحجينا هم صح شعليج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هم صح شعليج هاهيه يلا اسكتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هاهيه يلا اسكتي بس اليقهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded بس اليقهر كافي عاد شحجينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded بس اليقهر هااا مو گلتلج سكتي؟ ليش ما تسمعين كلامها؟
قوانين المنتديات العامة
Google+