المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عاااااا معقولة دسكتي مو هيج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هاي ليش قاسية هيج وي سكلو مو هيه خوش بنية لا معذبتني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عاااااا معقولة لا نسيت مو معقولة متصير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لا نسيت مو معقولة متصير زين يمكن او لا مترهم يعني متصير
سكلو تعاي اقرا عليج
جا خما ترزليها كدام الزوار ياعيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سكلو تعاي اقرا عليج عمي دعوفوني هسه حتى ويا روحي ماكدر احجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا خما ترزليها كدام الزوار ياعيني ماعجبني تفكير شخصيتي الثانية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زين يمكن او لا مترهم يعني متصير مترهم شيليها من بالج ، فكري بشي ثاني.
قوانين المنتديات العامة
Google+