المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا عبالي ايموجياتكم قليلة عود ثكال طلع لان ميزانيتكم مكسورة منو الثگال ؟؟؟؟ اتمنى شخصيتي الثالثة تسكت هسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded دخليها متهاونه مو كافي عليه الرابعة الرابعة خوش مرية تفيدج بالشدايد ضلي طايرة ورة الثانية وثنينجن تضيعن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا عبالي ايموجياتكم قليلة عود ثكال طلع لان ميزانيتكم مكسورة اي وداعتج بعد انت مو غريبة وصرتي من اهل البيت ما ينضم عليج شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين الرابعة خوش مرية تفيدج بالشدايد ضلي طايرة ورة الثانية وثنينجن تضيعن لا همزين شمرتها من البرج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي وداعتج بعد انت مو غريبة وصرتي من اهل البيت ما ينضم عليج شي بساميرك من ياشركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين بساميرك من ياشركة بساميري اصلية من شركة صباح السهل
اكلكم صدك اسيره افكارها وين شو مختفية
اتذكرتها من تكول احزاب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded اكلكم صدك اسيره افكارها وين شو مختفية بعدها خطية افكارها ما فكت أسرها الظاهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بعدها خطية افكارها ما فكت أسرها الظاهر حتى اسير هم مختفي
قوانين المنتديات العامة
Google+