سكلو وسكلوداتها:
سكلو وسكلوداتها:
تصبحون على خير
..
هاي شنو
انطرد من قسمي اللي انا مشرف عليه؟؟
لا ومو بس انا لوحدي انطرد انا واصحابي هم!
![]()
عمي محد طاردكم يلا ابقوا![]()
العزلة أَمرٌ خطير، ومن السهل جدًا أن تتحول إلى إدمان،
عندما تدرك كم مِن السلامِ موجودٌ هنُاك،
حينها لن ترغب أبدًا في التعامل مع الناس مجددًا ..
الوقت غالي خلوه ينقضي مع الناس الصح
الانسان أسير مشاعره مهما بلغت درجة العقلانية فيه
خيالك ما يفارگني وياي بصحوي وبنومي
ويوم البي تروح بعيد... ذاك اليوم مو يومي
ليش الشوگ ما جابك؟! ولا هزنك جروحك
عايف روحي تتعذب وانت تدلل بروحك
![]()
كلشي معاجبني شلون حترهم مادري