"لا أعلم، ولكن مضى وقتٌ طويل وأنا أقول أنها أيامٌ عابرة."
سأظلُّ أحكي عنكِ للورق
وأبثُّ لوعتي في حنايا السطور
وسأتركُ قلبي يئنُّ تحت وطأةِ صمته
فبعضُ الأشواقِ أجملُ حين تبقى سراً بين الروحِ وبارئها.
لا تبالغ في وضوحك هذا العالم أعمى
كملت الخطوات
الحمد لله
التعديل الأخير تم بواسطة ماي ; 8/May/2026 الساعة 2:16 am
تصبحون على خير
فعلا خير
وخير كثير
التعديل الأخير تم بواسطة ماي ; منذ 4 أسابيع الساعة 2:26 pm
اروح اشوف اكمل الانمي مالتي احسنلي
كي لاتصاب بالخيبة ؛ لاترسم في مخيلتك
ان أحدهم لا يستطيع الأستغناء عنك٠